حجر البناء الطبيعي

حجر البناء الطبيعي

إنتاج وتصدير حجر البناء الطبيعي هو تخصصنا الرئيسي وتزعم شركتنا تقديم أفضل سعر للحجر الإيراني. يشمل إنتاج وتصدير وبيع أحجار البناء الطبيعية جميع أنواع الحجر الجيري والرخام والحجر الجيري والحجر الجيري والخزف والجرانيت والجرانيت. كما أنها تقوم باستيراد وبيع مواد البناء الإيطالية مثل الجرانيت والرخام والكوارتز والرخام الإيطالي والبرازيلي والإفريقي لأكثر من عقد من الزمان بصفتها الوكيل الحصري لشركة Marmi Orobici الإيطالية. لقد كنا في مجال تصدير الحجر الطبيعي لأكثر من ۳۰ عاما. (تصدير حجر البناء).

أنواع حجر البناء الطبيعي

الأحجار ذات تطبيق خاص ، يمكن استخدام الأحجار الطبيعية عمومًا ذات القوة الكافية ومقاومة الأجواء المختلفة والألوان الجذابة في البناء. عادة ما يتم تحديد سعر مواد البناء والحجر الطبيعي حسب نوع الحجر ، وحجم الحجر (ألواح الحجر والبلاط الحجري) ومعالجته. أحد أهم العوامل في تحديد سعر حجر البناء بعد نوع حجم الحجر هو حجر الذبيحة ، حجر الأردواز ، حجر الحاجز ، حجر البلاك ، حجر البلاطة ، حجر الأرض والحائط ، حجر العمود وحجر التدرج يقبل.

 

حجر الاخضر

 

اتصل بنا

 

هاتف

۰۰۹۸-۲۱-۲۲۰۴-۰۸۷۵

واتساب

۰۰۹۸-۹۱۲-۰۴-۸۴۷۱

البريد الإلكتروني

info[at]micaschistco.com

مدير المبيعات: مرتضی زمانی

حجرالاسود

 

الحجر الطبيعي الرئيسي المستخدم في إيران هو الحجر الجيري والجرانيت والرخام والخزف والرخام والكوارسيت والخزف والحجر الجيري. كل من هذه الصخور لها خصائص فنية ومادية مختلفة ، والملمس واللون ومناسبة للاستخدام في أجزاء مختلفة من المبنى بسبب خواصه الفيزيائية والكيميائية المحددة. يكتسي استخدام حجر البناء في صناعة البناء أهمية خاصة ويمكن استخدامه في معظم أجزاء المبنى بما في ذلك السلالم والأرضيات والجدران والمناظر والخزائن الحجرية والمراحيض والرافعات الحجرية والمقاعد. و هكذا.

تصدير حجر البناء

الأحجار المستهدفة في شركتنا هي دول أوروبا الغربية (إنجلترا وفرنسا وإسبانيا وألمانيا والبرتغال وأيرلندا) ودول الخليج العربية (عمان والكويت والعراق والبحرين وقطر والإمارات العربية المتحدة). أنواع البلاط هي ألواح الجرانيت و ألواح الترافرتين وألواح الرخام وحجر الخزانة. من الممكن إنتاج أنواع مختلفة من البلاط مثل ۳۰*۳۰ – ۳۰*۶۰ – ۴۰*۴۰ – ۴۰*۶۰ – ۶۰*۶۰ – ۸۰*۸۰ الأسود والأخضر والأحمر والوردي والأبيض والكريم والأزرق والأصفر هي الألوان التي يمكن أن تنتجها أحجارنا.

إذا كنت بحاجة إلى معلومات حول منتجات البناء مثل أسعار ألواح الأحجار ، يرجى الاتصال بفريق مبيعات أحجار البناء لدينا.