نیریزبوکمچ اسلب سنگ چینی کریستال

ألواح الرخام الأسود

يعد الرخام أحد أكثر الأحجار الطبيعية شيوعًا والتي تستخدم على نطاق واسع في البناء. يحتوي هذا البناء على العديد من الألوان المختلفة التي تتراوح من الأبيض إلى الأسود (ألواح الرخام الأسود). تعتبر بلاطة الرخام الأسود واحدة من أحجار البناء الأكثر استخدامًا في إيران والعالم. نشطت شركة Mikashist Stone في إنتاج وتصدير مختلف أبعاد وعمليات هذا الحجر لسنوات عديدة.

رخام أسود

هناك العديد من مناجم الرخام الأسود في جميع أنحاء إيران. بعض الصخور والأبعاد هي أكثر شعبية وشعبية. ألواح الرخام الأسود مع الأوردة البيضاء هي واحدة من أجمل أحجار البناء. يمكن قطع هذا الحجر بأبعاد مختلفة من البلاط مثل ۳۰ * ۳۰ – ۴۰ * ۴۰ – ۴۰ * ۶۰ – ۶۰ * ۶۰ – ۸۰ * ۸۰ – ۱۰۰ * ۱۰۰ وغيرها من الأبعاد المطلوبة واستخدامها كحجر أرضية وحجر بناء وحجر يتم استخدام مراحيض الجدار أو الحجر. (الرخام الأسود مع الوريد الأبيض).

حجر الاخضر

 

اتصل بنا

 

هاتف

۰۰۹۸-۲۱-۲۲۰۴-۰۸۷۵

واتساب

۰۰۹۸-۹۱۲-۰۴-۸۴۷۱

البريد الإلكتروني

info[at]micaschistco.com

مدير المبيعات: مرتضی زمانی

حجرالاسود

تحويل

الرخام الأسود مصقول في كثير من الأحيان وهذا هو واحد من الأكثر شعبية. ولكن يمكن معالجتها أيضًا بالألوان غير اللامعة أو الجلدية ويمكن إنتاجها حسب الحاجة. عندما يتم تلميع لوح الرخام الأسود ، يصبح جماله أكثر وضوحًا. قطر وعمان والعراق والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية هي العملاء الرئيسيين للحجر. (ألواح الرخام الأسود).

الرخام الأسود مع الوريد الأبيض

لدى العديد من العملاء أنواع الوريد الأبيض من الرخام الأسود مثل نجف آباد ورخام عسكر والرخام. يمكن استخدام هذه الأحجار لتغطية الجدران وتغطية الأرضيات والأرجوحة والمرحاض والسلالم والسلالم ومواقف السيارات واللوبي وحجر الأرضية المصعد وحجر الخزانة. السماكة ۲ و ۳ سم من السماكة المستخدمة. من الممكن إنتاج سمك آخر مثل ۴ أو ۵ سم للدرجات أو استخدامات أخرى. يرجى الاتصال بنا لشراء الرخام الأسود مع الوريد الأبيض.